إفطارات جماعية لأصحاب الخوذ البيضاء تقديراً لتضحياتهم

في شهر رمضان الكريم شهر الصوم، وتقديراً لجهودهم المبذولة في مساعدة المدنيين المتضررين جراء القصف من قبل الطائرات الحربية والمدافع وعملهم لإخراج المحاصرين تحت الأنقاض، أقام عدد من المتطوعين في ريف إدلب حفل إفطار جماعي لأكثر من 150 متطوعاً من عناصر الدفاع المدني وذلك تعبيراً عن التقدير للتضحيات التي قدموها لإنقاذ أرواح الناس في المناطق المحررة نتيجة القصف.
وحضر المناسبة عدد من الشخصيات الثورية والكوادر الإعلامية حيث تمت دعوتهم إلى إحدى المناطق الجبلية السياحية سابقاً والتي كانت تعتبر مكاناً للتنزه عند المدنيين. عمر أبو فادي أحد المسؤولين عن حملة الإفطار الجماعي اعتبر “أن منظمة الدفاع المدني هي أكثر المؤسسات العاملة في المناطق المحررة وأكثرها نشاطاً، رغم تعرض عناصرها للخطورة ومقتل عدد منهم خلال إنقاذ حياة المدنيين تحت القصف.وقال “ان حفل الإفطار هذا فقط للتذكير بدورهم البطولي اللذي يقدمونه في مساعدة الناس بالإضافة إلى أنهم لا يتقاضون أجوراً جيدة مقابل عملهم النبيل”.
أما وجبات الإفطار فكانت مؤلفة من اللحم المشوي والمقبلات والمشروبات الغازية والتمر الهندي البارد. وهذه بعض الصور من حفل الإفطار التكريمي.